رد معز مسعود على متابعيه بعد خبر زواجه من شيري عادل

18 يوليو 2018 - 1:25 ص
رد معز مسعود على متابعيه بعد خبر زواجه من شيري عادل

بعد عدة ايام من المفاجأة التي تلقاها الحشد بزواج #الداعية_الديني_معز_مسعود والفنانة #شيري_عادل، قرر مسعود أن يتحدث عن الجدال الذي صاحب هذه الزيجة، وما قيل في حقه هو وقرينته في أعقاب الزواج.

ومن أثناء صفحته الحكومية على موقع الاتصال الاجتماعي “فيسبوك”، أصدر مسعود تصريحا لتفسير عدد من النقاط المهمة، موجها الحمد إلى كل من وجه له التهنئة على زواجه وأحسن الظن به.

ونوه إلى كونه يريد إزاحة الضبابية عن المواقف المرتبطة بحياته الشخصية، والتي هي في الحقيقة تخصه وحده ما دام أنها لا تتضاد مع منهجه.

وذكر مسعود أنه في عام 2013 اضطر إلى السفر خارج جمهورية مصر العربية هو وعائلته، في أعقاب تلقيه تهديدات وقت عرض برنامجه “خطوات الشيطان”، موجها إلى أن كون بعده عن الوطن والأهل كان سببا في إتمام زواجه الأول الذي استمر 13 عاما، وهو ما تم بكل تحضر وبالاتفاق.

وأكد مسعود على كونه لم يشرع في الدخول بأية رابطة سوى في أعقاب الانفصال وانتهاء حياته الفائتة بفترة كافية، وهو الشأن الذي يرد به على كل من تتم عن كونه تعرف إلى شيري عادل في نفس موعد زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين.

مسعود شدد أنه يتعامل مع الزواج بقدسية، ولكن التوافق الحقيقي لا يكتشفه الإنسان سوى عقب الزواج، ولذلك شرع الله الطلاق، موجها الحمد إلى قرينته الماضية ووالدتها نتيجة لـ موقفهما الراقي والداعم وقت انتشار الأخبار الكاذبة.

وقال الداعية الديني عن كون أكثر أهمية ملامح المنهج الذي ينتهجه هو أن العقيدة هي أصل الدين، وأن الأكثر أهمية هو تشييد دشن العقيدة السليمة قبل توطيد العديد من التصرفات، كما تتم مسعود عن غطاء الرأس، وأن الاحتشام في الملبس هو أساس ما يسمى اليوم بالحجاب، ملفتا النظر إلى كونه لم يركز في كلامه عبر الأعوام على تغطية الدماغ كما يزعم القلة بهدف إظهاره متناقضا.

وشدد مسعود أنه كان يعرف أن زواجه سيقع الحيرة والتساؤلات نحو الكثيرين، ولكنه أعلم بتفاصيل حياته الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل فترة، ولم يرتكب حراما أو عيبا، واختار الحب والزواج رغم علمه بمدى فداحة البغي الذي سيتعرض له هو وقرينته.

وتناول معز مسعود بعض الموضوعات التي تعرض لها، من تناول القلة لمقطع مقطع مرئي يتضح فيه ببرنامج “الطريق الصح” الذي قدمه قبل 11 عاما، وقال فيه عن الزواج بمتدينة، موجها إلى أن كون القلة اقتطع كلامه من سياقه، كما أن الشأن بلغ بالبعض إلى صرف مبلغ مالي لترويج المقطع المرئي المقتطع بالإعلانات.

رد معز مسعود من خلال حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك

وأعلن مسعود عن كون القلة لجأ إلى فبركة صور مزعومة له ولزوجته شيري عادل، وهو ما يكشف أن الصور التي أوضحت مصورة مصرية أنها كلفت بالتقاطها في حفل زفاف شيري عادل ومعز مسعود لم تكن حقيقية، كما شدد مسعود أنه لا تبقى صورة له بصحبة قرينته في أعقاب زواجهما.

كما نوه حتّى هناك كلاما ينسب إليه ظلما ولم يقله طوال حياته، كما أنه يحاربه، ولكن المبتغى منه هو أن يظهره في بعض الأحيان متشددا وأحيانا مفرطا.

ونوه إلى أنه كان يأمل أن ينشغل الناس بلقاءاته الفكرية عوضا عن الجديد عن تفاصيل حياته الشخصية، مؤكدا أنه فرد تزوج في العلن، ويطلب من الجميع احترام حياته الشخصية ونقل الحقائق وليس الإشاعات.

بالفيديو تعليق الإعلام على زواج معز مسعود من شيري عادل


وفي الخاتمة شدد مسعود أنه نشأ في عائلة ميسورة الوضع، وطول الوقت ما كان يدفع الثروات نظير البرامج التي يقوم بتقديمها، لهذا فاتهامه بالتربح من الدعوة هو اتهام باطل.

اترك تعليقاً