مباراة الترجي تشهد غياب الثنائي أجايي و ازارو

1 مايو 2018 - 2:51 م
وليد ازارو

أكدت القلعة الحمراء عن غياب النيجيري جونيور اجايي والمغربي وليد أزارو عن مباراة الفريق أمام الترجي التونسي، ولكن بعد ذلك سيكون الدولي علي معلول جاهزا لهذه المواجهة.

ويستعد الأهلي لمقابلة الترجي يوم الجمعة لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحاته علي الموقع الرسمي لناديه، إن الثنائي جونيور أجايي والمغربي وليد أزارو سيغيبان عن مباراة الفريق أمام الترجي بسبب الإصابة.

وكان أزارو قد تعرض لإصابة على مستوى العضلة الخلفية في مباراة طنطا بالدوري، فيما تعرض أجايي لنفس الإصابة في مباراة الأسيوطي بكأس مصر.

أما بالنسبة للظهير الأيسر للفريق (علي معلول)، أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن اللاعب سينتظم في التدريبات بداية من يوم الأربعاء.

وأفاد مراسل المجمل أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي يوم الأربعاء القادم سيتحدد على إثره إذا كان قادرا على المشاركة في مباراة الجمعة أم لا.

وكان معلول قد تعرض للإصابة منذ فترة، قبل أن يتدخل عليه باكا في مران يوم السبت مما جدد هذه الإصابة، لكن طبيب الفريق وصفها بغير الخطيرة.

و بالإضافة إلي سينتظم سعد الدين سمير مدافع الأهلي في المران يوم الأربعاء، وكشف الجهاز الطبي عن تعافي سعد سمير مدافع الفريق بشكل كبير من آلام الكدمة التي تعرض لها في الركبة بمباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز وتسببت في غيابه عن لقاء الأسيوطي بكأس مصر.

اترك تعليقاً