أقنعة لتبييض الوجه لكى عزيزتى روعة ومرة بسيطة.

9 مارس 2018 - 3:15 م
أقنعة لتبييض الوجه لكى عزيزتى روعة ومرة بسيطة.

ان الوجه المشرق والفاتح يحتاج الى العناية والإهتمام، ولذلك فلابد له من العناية والإهتمام بدرجة كبيرة، وسنعرض لكى مجموعة من الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه.

خلطة طبيعية لتفتيح الوجه(زيت الحلبة وزيت الخروع).

قومى بخلط كميتين متساويتين من الزيتين، وقومى بوضع الخليط في زجاجة محكمة الغلق، ثم قومى بدهنها قبل النوم وعند الإستيقاظ قومى بغسلها، وقومى بتكرار تلك العملية حتى تصلى الى النتيجة المطلوبة.

غسول الفواكه لتبييض اليدين……

قومى باحضار ثلاثة ملاعق كبيرة من ماء الورد، ثلاثة ملاعق كبيرة جليسرين، ثلاثة ملاعق كبيرة كحول نقي، ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ملعقة كبيرة من عصير البرتقال، ملعقة كبيرة من خل التفاح.

قومى بخلط تلك المكونات مع بعضها البعض فى زجاجة ثم قومى برجها عدة مرات، عندما تستخدمين الصابون المعطر عند غسل يديكى، فانها تعمل على زوال المادة الحامضية التى تحمى الجلد، ولكن عندما تستعملين هذا المخلوط، فانه يحافظ على الحامض الطبيعى الموجود في الجسم، وقومى باستخدامه عقب غسل يديكي، كما أ ن له القدرة على تبييض البشرة ونعومتها.

وصفة لإزالة الشعر بشكل نهائي.

قومى بنقع الترمس في الماء لمدة ست ساعات، وقومى بالإحتفاظ بالماء المتبقي في الثلاجة، وقومى بدهانه على يديك، ورجليكي أو في أى مكان تريدينه، وستزول تلك المنطقة من الشعر وواظبي على استخدامها لمدة 3 أسابيع وستلاحظين الفرق.

قناع لتنظيف الوجه من البثور والرؤوس السوداء ويضفى عليها لمسة جمالية ونعومة شديدة.

قومى بخلط بياض بيضة، مع ملعقتين من عسل النحل، ثم قومى باضافة عصير الليمون على الخليط، وقومى بملأ ملعقة من مسحوق الفاصوليا البيضاء أو مسحوق الحمص، وقومى بوضعها على وجهك مع التدليك الخفيف واتركيه لمدة من عشرين الى ستين دقيقة ثم قومى بغسله بالماء الفاتر.

 

اترك تعليقاً