القبض على 3 متهمين بذبح ” عريس العياط”

5 مارس 2018 - 5:36 م
القبض على 3 متهمين بذبح " عريس العياط"

قال مصدر أمنى مسؤول بمباحث الجيزة، ان قوات الأمن ألقت القبض على المتهمين بقتل سائق بمركز العياط، جنوب المحافظة أمس الخميس.

أضاف المصدر في تصريحات لمصراوى، أن المتهمين هم “ط.ع.م” ويبلغ من العمر عشرون عاما، وشقيقه محمد يبلغ من العمر 15 سنة، ونجل خالتهما أحمد، بعدما أثبتت تحريات الرائدين كريم عليان وعبد الحليم الجيار، وهم معاونى مباحث العياط، وتورطهم في ارتكاب الجريمة.

وتحولت القرية الى ثكنة عسكرية وهى مدعومة بتشكيلات من الأمن المركزى ورجال البحث الجنائي وذلك كله بقيادة العميد عبد الحميد أبو الخير، مأمور قسم العياط، والعميد ناجى كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، وذلك لرغبة أسرة المجنى عليه في الإنتقام.

وترجع تفاصيل الجريمة، الى أن تلقى اللواء محمود شوقى مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، اخطارا من مستشفي العياط المركزي بوصول” أمير عبيدة”، جثة هامدة مصابا بجرح ذبحى بالرقبة.

وقد كانت سبب تلك المشادة وأكد أيضا شهود عيان أن المجنى عليه رفض السماح لأحد الأشخاص بالركوب بالمقعد الأمامى، وقال المكان محجوز، ثم حدثت بعد ذلك مشادة كلامية، وذلك في موقف المنيب، وذلك دفعه للإتصال بذويه مطالبا اياهم بالإنتقام له.

وأضاف الشهود أن أهالى هذا الشاب استوقفوا السيارة أمام قرية الدناوية بمركز العياط، وقام أحدهم بتسديد طعنة نافذة للرقبة قد أودت بحياة السائق وقد لاذ بعدها بالفرار، والسائق على حسب ماأكد الشهود أنه متزوج منذ شهر، ويقيم في قرية برنشت، وتكثف الأجهزة الأمنية لضبط الجانى ومساعديه.

وانتقل فريق من المعمل الجنائيورجال مكافحة جرائم النفس، بقيادة العقيد ضياء رفعت، لمناظرة الجثة، وقد أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

اترك تعليقاً