تنحيف الزنود عن طريق التمارين والوصفات الطبيعية

3 ديسمبر 2017 - 11:25 م
تنحيف الزنود عن طريق التمارين والوصفات الطبيعية

في أغلب الأحيان قد تكون زنود الفتاة غير متناسقة مع جسمها وهذه مشكلة، وتكون سمينة بعض الشيء، لذلك جلبنا عدة طرق مختلفة لتنحيف الزنود بالتمارين والخلطات.

أولاً: تمارين لتنحيف الزنود

امسكي دمبل بوزن كيلو في كلتا اليدين اليمنى واليسرى، قفي بشكل مستقيم، ثم قومي برفع يديكِ حتى تصل لحدود كتفك وارفعيها للأعلى بعدها، وعاودي إنزالها مرة أخرى. كرّري هذا التمرين 15 مرة في اليوم على مدى 10 أيام، ثم زيدي عدد المرات إلى 25 مرة في اليوم.
تمارين لتنحيف الزنود بدون أثقال

بإمكانكِ ممارسة تمرين الضغط 10 مرات في اليوم، وفي هذه الحالة لن تحصلي فقط على زنود نحيفة، بل ستحصلين على ذراعين وكتف وصدر مشدودة.

ثانياً: تنحيف الزنود بالزنجبيل
اخفقي بياض بيضة حتى يتضاعف حجمها، ثم أضيفي ملعقة كبيرة خل واخفقي مرة أخرى، بعد ذلك ابرشي مقدار ملعقة كبيرة زنجبيل وأضيفيها للبيض، ثم وزعي الخلطة على الزنود واتركيها حتى تجف، وعاودي تطبيقها مرة أخرى وهكذا لمدة ساعة، ثم لفّي الزنود بقطعة من النايلون واتركيها 30 دقيقة.

ثالثاً: تنحيف الزنود بالليزر​
هي أضمن طريقة لتحصلي على زنود متناسقة بشكل مثالي مع شكل جسمك بدون أيّ ترهلات، حيث يتم شفط الدهون في منطقة الزنود، وبعد ذلك شدّ المنطقة للحصول على زنود رائعة، قد تستغرق هذه العملية من 30 الى 40 دقيقة لنتائج أفضل.

اترك تعليقاً